محافظ حضرموت يؤكد اهتمام السلطة المحلية بقطاع الشباب بوصفهم أدارة التغيير وعوامل البناء

محافظ حضرموت يؤكد اهتمام السلطة المحلية بقطاع الشباب بوصفهم أدارة التغيير وعوامل البناء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محافظ حضرموت يؤكد اهتمام السلطة المحلية بقطاع الشباب بوصفهم أدارة التغيير وعوامل البناء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ حضرموت يؤكد اهتمام السلطة المحلية بقطاع الشباب بوصفهم أدارة التغيير وعوامل البناء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حضرموت ( العاصفة نيوز) متابعات

أكد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أن الشباب هُم أداة التغيير وعلى عاتقهم تقع مهمة البناء والتنمية.

ودعا المحافظ خلال الأمسية الرمضانية للملتقى الشبابي “شباب من أجل حضرموت” اليوم بالمكلا، الى مزيد من الالتفاف ووحدة الصف من أجل بناء حضرموت وتطويرها، مشيدًا بالمبادرات التي يتبناها شباب من مختلف التخصصات العلمية والمهنية لمجموعة “شباب من أجل حضرموت” على قناة التواصل الاجتماعي “الواتس آب”، وانتقالها من العالم الافتراضي الى تنفيذ مبادرات مجتمعية على الواقع تخدم المجتمع.

وأكد المحافظ ان السلطة المحلية تولي اهتمامًا خاصًا بقطاع الشباب وبالأفكار والرؤى البنّاءة الهادفة خدمة المجتمع، وتدعم الشباب الفاعل والمتفاعل مع قضايا مجتمعه.

وأعرب ممثلون عن الشباب عن تقديرهم للمحافظ لحرصه على التقارب مع شرائح المجتمع كافة، مؤكدين مساندتهم لجهود السلطة المحلية بالأفكار والرؤى لخدمة المجتمع، ودعم مساعيها لاجتماع الكلمة ووحدة الصف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة