محافظ سقطرى يعزّي محافظ حضرموت بوفاة زوجته

محافظ سقطرى يعزّي محافظ حضرموت بوفاة زوجته

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محافظ سقطرى يعزّي محافظ حضرموت بوفاة زوجته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ سقطرى يعزّي محافظ حضرموت بوفاة زوجته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /سقطرى

تقدم محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي الثقلي، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بوفاة المغفور لها بإذن الله زوجته الفاضلة، التي وافتها المنية هذا اليوم في مدينة الرياض.

 

وأعرب المحافظ الثقلي، عن أحر التعازي بهذا المصاب الأليم لأخيه المحافظ بن ماضي وكافة أفراد أسرته الكريمة واهل وذوي الفقيدة .. معبراً عن مشاطرته الأحزان برحيل زوجته الفاضلة.

 

وابتهل الثقلي، إلى الموالى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته وأن يلهمهم جميعا جميل الصبر والسلوان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة