محافظ العاصمة عدن يبحث أوجه التعاون المشترك مع منظمة “يمن آيد”

محافظ العاصمة عدن يبحث أوجه التعاون المشترك مع منظمة “يمن آيد”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محافظ العاصمة عدن يبحث أوجه التعاون المشترك مع منظمة “يمن آيد” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ العاصمة عدن يبحث أوجه التعاون المشترك مع منظمة “يمن آيد”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، بمكتبه بديوان عام المحافظة رئيسة منظمة “يمن آيد” سمر ناصر، والوفد المرافق لها. واطّلع لملس خلال اللقاء، الذي حضره مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي انتصار مرشد، ومستشار المحافظ لشؤون المنظمات الدولية رضا حاجب، من رئيسة منظمة “يمن أيد” على مستوى إنجاز المشاريع التي تنفذها المنظمة في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة. وبحث اللقاء، أوجه التعاون المشترك بين السلطة المحلية ومنظمة “يمن آيد”، لدعم الانتقال من مرحلة الدعم الطارئ إلى المستدام. وشدد محافظ العاصمة عدن، على ضرورة تبني منظمات المجتمع المدني، خطوة الانتقال من المشاريع الطارئة إلى المشاريع التنموية المستدامة، وضرورة أن تستجيب المشاريع لاحتياجات ومتطلبات المجتمع المحلي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة