مجدي عبد الحليم يكشف موقفًا محزنًا له مع محمد رمضان.. ويؤكد: “خلف وعده معايا”

مجدي عبد الحليم يكشف موقفًا محزنًا له مع محمد رمضان.. ويؤكد: “خلف وعده معايا”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مجدي عبد الحليم يكشف موقفًا محزنًا له مع محمد رمضان.. ويؤكد: “خلف وعده معايا” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجدي عبد الحليم يكشف موقفًا محزنًا له مع محمد رمضان.. ويؤكد: “خلف وعده معايا”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث الفنان مجدي عبد الحليم، عن علاقته بالفنان محمد رمضان، موضحًا أن الأخير وعده بالعمل سويًا ولكنه خلف بوعده، بجانب الكشف أمنيته في الفن.

 

وقال مجدي عبد الحليم، في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج المنسي، المذاع عبر شاشة قناة هي: “لا يوجد أحد يأخذ أجره في القطاع الخاص”.

 

وتابع: “كنت أعمل في  فيلم الكنز مع محمد رمضان ووعدني أن أعمل معه مرة آخرى  وخلف بوعده، أعتقد أنه نسى  والزرق لله ومجدي ليس نكرة وموجود دائمًا ولن ننساه، إذا كان لنا  نصيب نتقابل أنا ومحمد رمضان سنتتقابل”.

 

كما كشف العمل المسرحي الذي تمنى المشاركة به، قائلًا: عملت مع الفنان سعيد صالح أفلام كانوا يسمونها أفلام المقاولات لا يعرفوا عمل مثلها حاليا، وعملت معه مسرح، وكان نفسي أعمل في مسرحية العيال كبرت.

 

أما عن أمنيته في الفن، فعلق مجدي عبد الحليم: كان نفسي أحقق النجومية ولم أحققها حتى الآن، الإنسان مفتقد ذكائه لكي يكون نجم، والمطبات كانت بسبب إنني أجبر خاطر ناس كثيرة ونسيت نفسي، والفن ليس به جبر خواطر”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة