هانى شنودة: كنت بزوَّغ من عبد الحليم حافظ وأقابل الـ Girlfriend – البوكس نيوز

هانى شنودة: كنت بزوَّغ من عبد الحليم حافظ وأقابل الـ Girlfriend – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هانى شنودة: كنت بزوَّغ من عبد الحليم حافظ وأقابل الـ Girlfriend والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هانى شنودة: كنت بزوَّغ من عبد الحليم حافظ وأقابل الـ Girlfriend، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.هانى شنودة: كنت بزوَّغ من عبد الحليم حافظ وأقابل الـ Girlfriend – البوكس نيوز


استضافت الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها “معكم مني الشاذلي”، الأربعاء الموسيقار هانى شنودة، احتفالا بحصوله على جوائز الدولة التقديرية.


وخلال اللقاء كشف هانى شنودة ذكرياته مع عبد الحليم، وقال: “العندليب كان يقعد جنبي وأنا بعزف على البيانو ويعزمني ع الغدا وأزوغ منه، وأروح أقعد مع Girlfriend، وهى مراتى دلوقتى”.


وكشف أن علاقته بحماته كانت سيئة وتحتقر عمله بالموسيقى، قائلا: “عمرها ما كانت كويسة معايا.. هي كانت متحكمة جدا، وأنا بحب دماغى وأقعد أفكر هعمل إيه”.


وعن الموسيقى التي تعبر عنه قال: “موسيقى فيلم الأفاوكاتو أنا بحب الجمال المتخفى، وفيه محطات كتير فى حياتى، فمثلا مريت بحادثة كبيرة.. تروللى عدى عليا، قعدت سنة ونص فى المستشفى، وكان عندى وقتها 16 سنة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة