مباشر مباراة تونس وجنوب إفريقيا في ختام دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2024 (0-0)

مباشر مباراة تونس وجنوب إفريقيا في ختام دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2024 (0-0)
مباشر مباراة تونس وجنوب إفريقيا في ختام دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2024 (0-0)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مباشر مباراة تونس وجنوب إفريقيا في ختام دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2024 (0-0) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مباشر مباراة تونس وجنوب إفريقيا في ختام دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2024 (0-0)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يلا شوت تونس..مشاهدة تونس وجنوب إفريقيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا 2024 بداية الشوط الأول (0-0)

مباشر مباراة تونس وجنوب إفريقيا في ختام دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2024 (0-0)..منافسة إفريقية بين – Tunisia وSouth Africa اليوم، مشاهدة مباراة تونس وجنوب إفريقيا بث مباشر يلا شوت في كأس أمم إفريقيا 2024، مشاهدة تونس وجنوب إفريقيا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا 2024 بداية الشوط الأول  (0-0)، مباشر مباراة تونس وجنوب إفريقيا في ختام دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2024 (0-0).

يترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء الجسم بين منتخبي تونس وجنوب إفريقيا في الجولة الختامية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، والمقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب ملعب كورهوجو.

موعد مباراة تونس وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2024

موعد بث مباشر مباراة تونس وجنوب إفريقيا يلا شوت في كأس أمم إفريقيا 2024 تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة لمباراة تونس وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2024

القناة الناقلة لمباراة تونس وجنوب إفريقيا في ختام دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، هي عبر قناة belN AFCON 1 بتعليق عصام الشوالي.

 

ترتيب مجموعة تونس وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2024

يحتل منتخب مالي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط حصل عليم من فوز وتعادل، ويأتي منتخب جنوب إفريقيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط حصل عليهم من فوز واحد في الجولة الثانية، ويأتي منتخب ناميبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط حصل عليهم من فوز واحد في الجولة الأولى، ويحتل منتخب تونس المركز الرابع برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادل في الجولة الثانية.

حسابات تأهل منتخب تونس لدور (16) من كأس أمم إفريقيا 2024

– الانتصار على جنوب إفريقيا اليوم، مع فوز مالي يضمن التأهل في المركز الثاني (4 نقاط).
– الانتصار وتعادل ناميبيا ضد مالي يعني التأهل في المركز الثالث.

– الخسارة أو التعادل تعني الاقصاء المباشر لمنتخب تونس من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة