لهذه الأسباب.. مصطفى بكري يطالب بتحويل بعض التجار للمحاكمة العسكرية

لهذه الأسباب.. مصطفى بكري يطالب بتحويل بعض التجار للمحاكمة العسكرية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لهذه الأسباب.. مصطفى بكري يطالب بتحويل بعض التجار للمحاكمة العسكرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لهذه الأسباب.. مصطفى بكري يطالب بتحويل بعض التجار للمحاكمة العسكرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن قضية زيادة الأسعار في الأسواق، واحدة من القضايا الهامة، والتي يجب العمل على حلها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه إذا تم التعامل بشكل جذري مع هذا الملف سيتم حل القضية، وذلك من خلال الحزم في الملف، “لو حولنا اتنين تلاتة للمحاكمة العسكرية باعتبارها قضية أمن قومي الدنيا هتتحل”. 

وأضاف “بكري”، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” المذاع من خلال قناة “صدى البلد”، اليوم الخميس، أن قضية غلاء الأسعار هي قضية أمن قومي، ويجب التعامل معها على هذا الشكل، “يعني إيه تاجر يبيع بـ 20 والتاني 50 والتالت 80، والمواطن المصري هو المتضرر الأكبر من الأمر”. 

الشعب المصري يعاني من غلاء الأسعار 

وتابع مصطفى بكري، أن هناك حالة من الاستغلال من قبل بعض التجار في الفترة الحالية، والاسعار أصبحت لا تطاق وصعبة جدا على البشر، مناشدًا بضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة ضد غلاء الأسعار من قبل جشع التجار والاستغلال لمواجهة ما يحدث في الوقت الحالي، “خدوا الإجراءات والشعب معاكم”. 

وأردف أن الشعب المصري هو من يعاني من غلاء الأسعار والاستغلال الذي يمارسه عدد من التجار على حساب المواطن المصري البسيط، موضحا أن ما يحدث في مصر رغم كل تلك الظروف هي معجزة حقيقية، “مصر هتقف على رجليها من جديد، ومشروعنا الاقتصادي والاجتماعي هيكتمل للمواطن المصري خلال الفترة المقبلة بإذن الله”. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة