لقاء تشاوري لمنسقية المجلس الانتقالي بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت

لقاء تشاوري لمنسقية المجلس الانتقالي بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لقاء تشاوري لمنسقية المجلس الانتقالي بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لقاء تشاوري لمنسقية المجلس الانتقالي بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقيّة المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت، بمقر منسقيّة انتقالي جامعة حضرموت، لقاءً تشاوريًا لمناقشة أهم الأعمال التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وناقش اللقاء أمس، إقامة الملتقى العلمي الطبي الطلابي الأول الذي سوف يتخلله عدة مواضيع علمية هادفة تسهم في تنمية فكر الطلاب، والذي يأتي ضمن سلسلة فعاليات الملتقى الطلابي الذي ستنفذه منسقية انتقالي جامعة حضرموت خلال فترة الإجازة الصيفية الحالية، مستعرضا أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه الهيئة التنفيذية لمنسقية الطب والعلوم الصحية وتعرقل سير عملها.

وأقر اللقاء، تحديد الأسبوع الرابع من شهر يوليو موعدًا رسميًا لإقامة الملتقى، والخروج بعدد من التوصيات والمقترحات التي ستساهم في تنفيذ الملتقى بنجاح وتحقق أهداف تنشئة كادر طبي جنوبي، وإبراز دور المنسقية في خدمة الطلاب وتنمية قدراتهم العلمية والفكرية وفقًا لاتجاهات المجلس الانتقالي الجنوبي.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة