لجان مكتب التعليم الفني تتفقد سير عملية التعليم للفصل الدراسي الثاني بالمعاهد التقنية والمهنية في العاصمة عدن

لجان مكتب التعليم الفني تتفقد سير عملية التعليم للفصل الدراسي الثاني بالمعاهد التقنية والمهنية في العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لجان مكتب التعليم الفني تتفقد سير عملية التعليم للفصل الدراسي الثاني بالمعاهد التقنية والمهنية في العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لجان مكتب التعليم الفني تتفقد سير عملية التعليم للفصل الدراسي الثاني بالمعاهد التقنية والمهنية في العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

دشنت اللجان المكلفة من مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة عدن محمد سالم أحمد الشكلية، اليوم الأحد، زيارتها الاستطلاعية الميدانية للمعاهد التقنية والمهنية في اطار العاصمة عدن للاطلاع على بدأ سير العملية التعليمية والتدريبية ومستوى الانضباط الوظيفي في لاستكمال الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023م.

وعقدت اللجان لقاءً مع عمداء ومدراء المعاهد والنواب ورؤساء الاقسام والمدربين والمدرسين في المعاهد، للاستماع لمستوى تنفيذ سير العملية التعليمية والتدريبية والانضباط الوظيفي والصعوبات التي تواجه العمل والحلول المقترحة.

كما قامت اللجان خلال زياراتها، بتفقد القاعات والمعامل والورش والاستماع للطلاب والمدرسين عن مدى تنفيذ المحاضرات والاطلاع على كشوفات حضور الطلاب وعملية المتابعة المستمرة من قبل شؤون الطلاب.

الجدير ذكره، بأن اللجان الميدانية نزلت لجميع المعاهد التقنية والمهنية في اطار خطة المكتب للزيارات الاستطلاعية لبداية استكمال الفصل الدراسي الثاني.

 20240421 adenmedia 6 - لجان مكتب التعليم الفني تتفقد سير عملية التعليم للفصل الدراسي الثاني بالمعاهد التقنية والمهنية في العاصمة عدن

20240421 adenmedia 7 - لجان مكتب التعليم الفني تتفقد سير عملية التعليم للفصل الدراسي الثاني بالمعاهد التقنية والمهنية في العاصمة عدن

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة