لافروف: أبلغنا إسرائيل عبر القنوات الدبلوماسية بعدم رغبة إيران في التصعيد

لافروف: أبلغنا إسرائيل عبر القنوات الدبلوماسية بعدم رغبة إيران في التصعيد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لافروف: أبلغنا إسرائيل عبر القنوات الدبلوماسية بعدم رغبة إيران في التصعيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لافروف: أبلغنا إسرائيل عبر القنوات الدبلوماسية بعدم رغبة إيران في التصعيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بأن موسكو أبلغت تل أبيب عبر القنوات الدبلوماسية بأن إيران لا تسعى إلى تصعيد التوتر معها.

وقال لافروف في حوار مع وسائل إعلام روسية اليوم الجمعة، إنه خلال الاتصالات الأخيرة مع الممثلين الإسرائيليين نقلت روسيا إليهم موقف إيران ومفاده أن طهران لا تريد مزيدا من التصعيد.

وذكر لافروف أن محادثات هاتفية جرت بين القيادتين الروسية والإيرانية، وكذلك ممثلين عن روسيا وإسرائيل، بعد رد إيران على “هجوم غير مقبول على قنصليتها” في دمشق.

وقال: “لقد تم التأكيد بشكل واضح للغاية خلال هذه المباحثات أن إيران لا تريد التصعيد وأبلغنا الإسرائيليين بذلك”.

تجدر الإشارة إلى أن الاتصالات التي تحدث عنها لافروف، جرت قبل الهجوم الإسرائيلي المفترض على أراضي إيران فجر اليوم الجمعة.

المصدر: RT

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة