لابورتا يكشف حقيقة إعادة مباراة برشلونة وريال مدريد

لابورتا يكشف حقيقة إعادة مباراة برشلونة وريال مدريد

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لابورتا يكشف حقيقة إعادة مباراة برشلونة وريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لابورتا يكشف حقيقة إعادة مباراة برشلونة وريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن إمكانية إعادة مباراة الكلاسيكو بين البارسا وريال مدريد الأخيرة بسبب أخطاء تحكيمية.

وتعرض نادي برشلونة للهزيمة أمام نظيره فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة مباريات الجولة 32 من عمر بطولة الدوري الإسباني في مباراة أمس الأحد.

وشهد الشوط الأول من المباراة جدل كبير وذلك بعد إلغاء الحكم هدف لصالح النادي الكتالوني بداعي أن الكرة لم تتخطي خط المرمى بكامل محيطها.

وأكد خوان لابورتا في تصريحات صحفية له:” أطالب الاتحاد الإسباني بتزويدنا بكافة لقطات الفيديو من جميع الزوايا وكذلك التسجيلات الصوتية من غرفة الفار وإذا ثبت صحة الهدف لا نستبعد طلب إعادة المباراة”.

ويتعرض نادي برشلونة لفترة غير مستقرة اطلاقا خاصة بعد خسارته أمام فريق ريال مدريد أمس الأحد وتوديع دوري أبطال أوروبا أمام فريق باريس سان جيرمان.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة