قبل عرضها.. تعرف على تفاصيل حكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل”

قبل عرضها.. تعرف على تفاصيل حكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول قبل عرضها.. تعرف على تفاصيل حكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قبل عرضها.. تعرف على تفاصيل حكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ينتظر الجمهور في الأيام القليلة المقبلة عرض مسلسل “حدث بالفعل” الذي يتكون من مجموعة حكايات لمرضى نفسيين حدثت بالفعل يتواجدون معنا دون أن يظهر عليهم أنهم مرضي نفسيين بالفعل.

 

ومسلسل “حدث بالفعل” هو مأخوذ عن قضايا حقيقية لمرضي نفسيين، وبعد الإعلان عن مسلسل “حدث بالفعل” بدأ الجمهور يبحث عن تفاصيل أولي حكايات المسلسل التي تسمي “تحت الحزام”.

 

ويقدم “الفجر الفني” في هذا كافة التفاصيل وموعد عرض حكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل”

 

ما هي تفاصيل مسلسل “حدث بالفعل” ؟

 

يتكون مسلسل “حدث بالفعل” من حكايات منفصلة وكل حكاية تتكون من ثلاث حلقات فقط، وتدور أحداث مسلسل “حدث بالفعل” في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك.

ما هي تفاصيل حكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل” ؟

 

حكاية “تحت الحزام” هي من ضمن حكايات مسلسل “حدث بالفعل” وحكاية تحت الحزام تدور أحداثها عن مرض “الإستحواذ” حول أم تغار بشدة على نجلها حيث أنها تقوم باختطاف خطيبته قبل موعد زفافهما بيوم، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي.

حكاية “تحت الحزام” هي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة سلمي أبو ضيف وبسنت حاتم، شيماء الشريف، خالد أنور ومن إخراج المخرج هشام الرشيدي، ومن تأليف فادي النجار، ومن إنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين.

 

موعد عرض حكاية “تحت الحزام” ؟

 

ومن المقرر أن تعرض أولي حكايات مسلسل “حدث بالفعل” يوم الأربعاء المقبل الموافق 13 سبتمبر الجاري عبر المنصة الرقمية Jawwy، وتتكون كافة حكايات المسلسل من 3 حلقات فقط.

ما هي آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق ؟

 

وفي سياق آخر، شاركت غادة عبد الرازق  في السباق الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل تلت التلاتة، الذي دارت أحداثه في إطار 15 حلقة، وعرض في النصف الأخير من الموسم.

وبجانب غادة عبد الرازق، شارك في تلت التلاتة مجموعة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد مجدي، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، وغيرهم، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة