الفن – Watch It تروج لمسلسل “حدث بالفعل” بمشاهد جديد.. فيديو وصور – البوكس نيوز

الفن – Watch It تروج لمسلسل “حدث بالفعل” بمشاهد جديد.. فيديو وصور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول Watch It تروج لمسلسل “حدث بالفعل” بمشاهد جديد.. فيديو وصور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول Watch It تروج لمسلسل “حدث بالفعل” بمشاهد جديد.. فيديو وصور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


روجت المنصة الرقمية Watch It، لمسلسل “حدث بالفعل” الذي يعرض حاليًا عبر المنصة، وهو مسلسل مكون من 5 حكايات مستوحاة من قصص حقيقية، هي “تحت الحزام، لو بعض حين، كاملة، ريش أبيض وقرض شخصي”، ونشرت لقطات جديدة عبر حساباتها الرسمية بمنصات السوشيال ميديا المختلفة، وكتبت “في ناس بتسلم للخسارة قدام الدنيا وفي ناس بتحاول تقلل الخساير”.



المسلسل يضم مجموعة من النجوم منهم غادة عبد الرازق، ماجد المصري، شيرين رضا، دينا الشربيني، كريم فهمي، محمود عبد المغني، آية سماحة، بسمة، ندى موسى، رنا رئيس، الفنان القدير محمد أبو داود، شاهين، سينتيا خليفة، خالد أنور وغيرهم من الفنانين، وهو مستوحى من حكايات حقيقية.

غادة عبد الرازق من مسلسل حدث بالفعل
غادة عبد الرازق من مسلسل حدث بالفعل
حدث بالفعل
حدث بالفعل


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة