في أول أيام عيد الأضحى.. الأردن ومصر ينزلان مساعدات إنسانية على غزة

في أول أيام عيد الأضحى.. الأردن ومصر ينزلان مساعدات إنسانية على غزة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول في أول أيام عيد الأضحى.. الأردن ومصر ينزلان مساعدات إنسانية على غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في أول أيام عيد الأضحى.. الأردن ومصر ينزلان مساعدات إنسانية على غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الأردن أن قواته المسلحة نفذت ثلاث غارات جوية جديدة على جنوب قطاع غزة، اليوم الأحد (أول أيام عيد الأضحى)، بمشاركة مصر.

وجاء الهبوط في إطار حرص المملكة على تقديم المزيد من المساعدات للعائلات والأشقاء في قطاع غزة، للتخفيف من حدة الأزمة والمعاناة الإنسانية التي يعيشها سكان القطاع، والتي ألقت بظلالها على أجواء عيد الفطر المبارك. -عيد الأضحى.

وأنزلت طائرتان لسلاح الجو الملكي الأردني وطائرة مصرية مساعدات إغاثية وإنسانية في مواقع مختلفة جنوب قطاع غزة، تشمل مواد غذائية وملابس وحلويات.

وأكدت القوات المسلحة الأردنية أنها مستمرة في إرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي يتم إيصالها عبر طائرات المساعدات من مطار ماركا إلى مطار العريش الدولي، أو عبر الإنزال الجوي على قطاع غزة، أو عبر قوافل المساعدات البرية، إلى غزة. مساعدة الأهالي في قطاع غزة على التغلب على الظروف الصعبة.

وبلغ عدد عمليات الإنزال الجوي الأردني منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 107 عمليات إسقاط جوي، إضافة إلى 261 عملية إسقاط جوي بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة