فيتوريا مدرب كبير وقادر على قيادة الفراعنة للتتويج بأمم إفريقيا

فيتوريا مدرب كبير وقادر على قيادة الفراعنة للتتويج بأمم إفريقيا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول فيتوريا مدرب كبير وقادر على قيادة الفراعنة للتتويج بأمم إفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيتوريا مدرب كبير وقادر على قيادة الفراعنة للتتويج بأمم إفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أشار الإعلامي محمد بركات إلى ثقته الكبيرة في روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر على قدرته في قيادة الفراعنة للوصول لأبعد نقطة في بطولة أمم إفريقيا والتتويج باللقب.

محمد بركات: فيتوريا مدرب كبير وقادر على قيادة الفراعنة للتتويج بأمم إفريقيا

وقال محمد بركات في برنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية “المحور”: “روي فيتوريا مدرب كبير وقادر على الوصول بمنتخب مصر لأبعد نقطة في بطولة أمم إفريقيا”.

وتابع: “فيتوريا مدرب يمتلك شخصية قوية، وهو ذكي وقادرعلى قيادة الفراعنة للتويج باللقب القاري”.

وأكمل: ” منتخب مصر يمتلك قوام متميز، ولاعبين لديهم خبرات عديدة قادرين على صناعة الفارق والوصول لنهائيات أمم إفريقيا”.

موعد مباراه منتخب مصر القادمة في كأس الأمم الإفريقية

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب موزمبيق ضمن لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات من منافسات كأس الامم الافريقية والمقرر إقامتها مساء يوم 14 يناير.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة