عاجل.. ميسي يكشف موقفه من دخول عالم التدريب بعد الاعتزال

عاجل.. ميسي يكشف موقفه من دخول عالم التدريب بعد الاعتزال
عاجل.. ميسي يكشف موقفه من دخول عالم التدريب بعد الاعتزال

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. ميسي يكشف موقفه من دخول عالم التدريب بعد الاعتزال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. ميسي يكشف موقفه من دخول عالم التدريب بعد الاعتزال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أوضح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، موقفه من دخول عالم التدريب بعد اعتزاله لعبة كرة القدم.

ميسي: لا أرى نفسي كمدرب

قال ميسي في تصريحاته لشبكة “ESPN”: “لا أرى نفسي كمدرب، لا أحبذ ذلك. على الرغم من عدم قدرتي على التنبؤ بالمستقبل في كرة القدم”.

تابع ميسي: “أرى أن الأمر صعب حقًا ولكن إذا كان هناك شيء مرتبط بكرة القدم فهي حياتي”.

وأضاف ميسي: “أنا لا أهتم لقد فزت بكل شيء وكأس العالم هو الكأس الأجمل والأكثر شهرة والأصعب في التاريخ انظروا كم هو جميل”.

وأكمل: “كان سيؤلمني كثيرًا لو لم أفز بكأس العالم لقد فكرت كثيرًا في مباراة 2014 كنا قريبين جدًا ولم نستطع الحصول عليها”.

واصل: “لقد تأثرت كثيرًا على مدى سنوات عديدة بالتفكير في عدم الحصول عليها. خسارة نهائيين لكأس العالم كانت ستكون شوكة كبيرة في حلقي”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة