عاجل.. طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

عاجل.. طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أعلن النجم يوسف الشريف، إنفصاله عن الكاتبة انجي علاء وقام “الشريف” بكتابة بوست علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “اكس”.

وكان قد توقف العمل، خلال الأيام الماضية، تحضيرات مسلسل «الراكون»، من بطولة يوسف الشريف، وإخراج محمد جمال العدل، ليخرج رسميًا من سباق موسم رمضان 2024، ويتم تأجيله إلى رمضان 2025 المقبل.

وجاء توقف مسلسل “الراكون” بعدما توقفت إحدى الشركات عن تنفيذه ليذهب فى نهاية الأمر إلى شركة العدل، حسبما أعلن المنتج جمال العدل أن هناك تعاونا بينه وبين يوسف الشريف محتمل فى رمضان 2024 أو 2025 إخراج ماندو العدل.

يذكر أن آخر أعمال إنجى علاء ويوسف الشريف كان مسلسل «كوفيد 25»، من إخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد صلاح حسنى وأيتن عامر وإنتاج تامر مرسى


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة