عاجل.. حقيقة توقيع غرامة مالية على لاعبي الأهلي بعد الخروج من الدوري الأفريقي

عاجل.. حقيقة توقيع غرامة مالية على لاعبي الأهلي بعد الخروج من الدوري الأفريقي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. حقيقة توقيع غرامة مالية على لاعبي الأهلي بعد الخروج من الدوري الأفريقي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. حقيقة توقيع غرامة مالية على لاعبي الأهلي بعد الخروج من الدوري الأفريقي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

الأهلي ينفى توقيع عقوبة على لاعبي الفريق

وكان الأهلي قد ودع بطولة دوري السوبر الإفريقي، بعد أن خسر أمام صن داونز بهدف نظيف ذهابًا وإيابًا، مجموع نتيجة المباراتين.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن كل ما تردد حول توقيع عقوبات على اللاعبين غير صحيح، والفريق أغلق ملف مباراة صن داونز، وبدأ الاستعداد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف، أن كل لاعبي الفريق بالكامل صرفوا رواتب شهر أكتوبر خلال الساعات الماضية، دون خصم اي نسبة لأي سبب، مشددًا على التزام إدارة النادي بما تنص عليه اللوائح وعقود اللاعبين.

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره المقاولون العرب مساء اليوم السبت في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة