عاجل – السيسي يفاجئ المصريين.. رد فعل الرئيس بعد مطالبة المواطنين ترشحه لـ انتخابات الرئاسة؟ (تغطية خاصة)

عاجل – السيسي يفاجئ المصريين.. رد فعل الرئيس بعد مطالبة المواطنين ترشحه لـ انتخابات الرئاسة؟ (تغطية خاصة)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل – السيسي يفاجئ المصريين.. رد فعل الرئيس بعد مطالبة المواطنين ترشحه لـ انتخابات الرئاسة؟ (تغطية خاصة) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل – السيسي يفاجئ المصريين.. رد فعل الرئيس بعد مطالبة المواطنين ترشحه لـ انتخابات الرئاسة؟ (تغطية خاصة)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رسميا.. السيسي يعلن ترشحه في الانتخابات الرئاسية 2024

مسيرات تطالب الرئيس
مسيرات تطالب الرئيس السيسي بالترشح في الانتخابات الرئاسية

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته في مؤتمر “حكاية وطن” الذي اختتم فعالياته، مساء الاثنين 2 أكتوبر 2023، في العاصمة الإدارية الجديدة، ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصري.

رسميا.. السيسي يعلن ترشحه في انتخابات الرئاسة 2024 (الكلمة كاملة فيديو)

تغطية خاصة.. “مصر بتفرح”.. كواليس مطالبة السيسي لـ الترشح في الانتخابات الرئاسية.. وكيف فاجأ الرئيس المواطنين؟

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية، أبرز ما جاء من فعاليات على مدار يوم الاثنين 2-10-2023، من مسيرات نظمتها عدد من الأحزاب وشارك فيها آلاف المواطنين على مستوى محافظات مصر؛ للمطالبة وتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وجاءت كواليس وأبرز الأحداث التي نشرتها بوابة الفجر عبر موقعها كالتالي:

فيديو لحظة إعلان السيسي ترشحه لـ انتخابات الرئاسة 2024

الرئيس عبدالفتاح السيسي


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة