الفن – خالد زكي: صوتى للرئيس السيسي وأؤيد ترشحه في الانتخابات الرئاسية – البوكس نيوز

الفن – خالد زكي: صوتى للرئيس السيسي وأؤيد ترشحه في الانتخابات الرئاسية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول خالد زكي: صوتى للرئيس السيسي وأؤيد ترشحه في الانتخابات الرئاسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خالد زكي: صوتى للرئيس السيسي وأؤيد ترشحه في الانتخابات الرئاسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – خالد زكي: صوتى للرئيس السيسي وأؤيد ترشحه في الانتخابات الرئاسية – البوكس نيوز

قال الفنان القدير خالد زكي لـ البوكس نيوز إن صوته في الانتخابات الرئاسية المقبلة محجوز للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أنه يؤيد بشدة ترشح الرئيس في الانتخابات.


 


وأشار الفنان القدير خالد زكي، إلى أنه يدعوا الله أن يوفق الرئيس في خطواته المقبلة ويتمنى له كل الخير ولمصر الرخاء، موضحا أنه يدعم الرئيس في كل خطواته لأنها في صالح مصر حتي ولو نتائج بعض الإنجازات مستقبلية مثل المدن الجديدة والطرق والكباري والتي ستفيد  الاستثمار والسياحة في المستقبل.


 


وعبر الفنان القدير خالد زكي عن سعادته بمشروع مثل مشروع مدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أنه أمر نفخر بيه جميعا لأنها تدعم الفنون وستكون على مستوى راقي جدا.


 


 


وشهدت مدن ومراكز المحافظات مسيرات حاشدة، شارك فيها الآلاف المواطنين، يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر وللمطالبة بترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية واستكمال المسيرة .


 


وطاف المشاركون الشوارع، حاملين الأعلام وصور الرئيس، على سيارات تحمل مكبرات الصوت تذيع الأغانى الوطنية بذكرى نصر أكتوبر.


 


أكد المشاركون، أن المسيرات الحاشدة تستهدف إرسال رسالة واضحة إلى المواطنين فى أنحاء البلاد، أنهم يثمنون ما قدمه الرئيس السيسى من إنجازات فى كل المجالات.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة