الفن – سهير شلبى: رئيسنا بيحفر فى الصخر وأؤيد ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة – البوكس نيوز

الفن – سهير شلبى: رئيسنا بيحفر فى الصخر وأؤيد ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سهير شلبى: رئيسنا بيحفر فى الصخر وأؤيد ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سهير شلبى: رئيسنا بيحفر فى الصخر وأؤيد ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – سهير شلبى: رئيسنا بيحفر فى الصخر وأؤيد ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة – البوكس نيوز

قالت الإعلامية سهير شلبي لـ”البوكس نيوز”، إنها سعيدة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية الجديدة، مضيفة: “رئيسنا بيحفر في الصخر وبيعمل المستحيل، واللي حصل في السنين اللي فاتت مشوفناهوش قبل كده، إنجازات كتير غابت عننا لسنوات طويلة في كافة المجالات الزراعة وعشوائيات والمدن الجديدة والعاصمة الإدارية والعلمين إنجازات لم يسبق لها مثيل”.


 


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أعلن خلال كلمته بمؤتمر “حكاية وطن” في العاصمة الإدارية الجديدة، عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصرى.


 


وشهدت مدن ومراكز المحافظات مسيرات حاشدة، شارك فيها الآلاف من المواطنين، يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر وللمطالبة بترشح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية واستكمال المسيرة.


 


وطاف المشاركون الشوارع حاملين الأعلام وصور الرئيس، على سيارات تحمل مكبرات الصوت تذيع الأغانى الوطنية بذكرى نصر أكتوبر.


 


وأكد المشاركون، أن المسيرات الحاشدة تستهدف إرسال رسالة واضحة إلى المواطنين فى أنحاء البلاد، أنهم يثمنون ما قدمه الرئيس السيسى من إنجازات فى كل المجالات.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة