عاجل| أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع سعودي ينافس رأس الحكمة في مصر

عاجل| أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع سعودي ينافس رأس الحكمة في مصر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل| أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع سعودي ينافس رأس الحكمة في مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل| أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع سعودي ينافس رأس الحكمة في مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الأنباء المتداولة بشأن توقيع اتفاقية شراكة في الفترة المقبلة مع المملكة العربية السعودية للاستثمار في منطقة رأس جميلة.

وقال “موسى” خلال تقديم برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم السبت، “منطقة بِكر وجميلة جدًا”.

منطقة رأس جميلة 

وأضاف “منطقة رأس جميلة؛ هي منطقة ممتازة جدًا، ومنطقة قادمة في مجال الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، الآن نقدر نقول إن المنافسة أصبحت بين البحر الأحمر والبحر المتوسط”.

وأشار إلى أن منطقة رأس جميلة تقع في مدينة شرم الشيخ السياحية وتطل على منطقة تيران، ويوجد بها ثاني أطول شاطئ في المنطقة بعد خليج نعمة.

وأوضح أن منطقة رأس الحكمة سوف يكون بها جزء سياحي كبير وهام لجذب السياحة الداخلية والخارجية، وقد لا تقل أهمية عن مدينة شرم الشيخ.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة