طوفان الأقصى ضربة موجعة.. والنظام الأمني الإسرائيلي قابل للاختراق (فيديو)

طوفان الأقصى ضربة موجعة.. والنظام الأمني الإسرائيلي قابل للاختراق (فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول طوفان الأقصى ضربة موجعة.. والنظام الأمني الإسرائيلي قابل للاختراق (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طوفان الأقصى ضربة موجعة.. والنظام الأمني الإسرائيلي قابل للاختراق (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجه جبريل الرجوب، أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، الشكر إلى القيادة السياسية المصرية لدورها الكبير تجاه دولة فلسطين ورفضها التام لفكرة تهجير الفلسطينيين وتصفية القضية، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لإدخال المساعدات الطبية والإنسانية لأهل غزة منذ بداية العدوان الغاشم على أهل القطاع.

دفن القضية الفلسطينية للأبد

وأضاف “الرجوب” خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الجمعة، أن إسرائيل تحاول دفن القضية الفلسطينية للأبد، من خلال العدوان الذي تمارسه على الفلسطينيين في كل ربوع فلسطين، لافتًا إلى أن هناك انقلاب إنساني عالمي تجاه القضية الفلسطينية جراء العدوان الغاشم على غزة خلال الشهور القليلة الماضية.

وتابع “ما حدث في 7 من أكتوبر الماضي طوفان الأقصى من المقاومة الفلسطينية جاء كرد فعل على كافة المجازر التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، قوات الاحتلال الإسرائيلية تجهل قدرة التحمل التي يتمتع بها المواطن الفلسطيني، وما حدث فجر السابع من أكتوبر ضربة موجعة وهدم للأسطورة الإسرائيلية التي تتخيل أنها لا تقهر، كما أن هذا الهجوم كشف خللا داخل قوات الاحتلال”.

جيش “تافه”

وأشار إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي عبارة عن جيش “تافه”، لم تكن تتصور يوميا أن المقاومة الفلسطينية ستنفذ هجوما بهذه القدرة والكفاءة، منوهًا إلى أن المنظومة الأمنية والعسكرية لقوات الاحتلال هشة ويمكن التغلب عليها.

ونوه بأن النظام الأمني الإسرائيلي قابل للاختراق، لذا لا بد أن يتم التعامل مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بقدر حجمهم الطبيعي دون التفخيم أو التهويل في قدراتهم وحجمهم الطبيعي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة