ضبط 4 أشخاص بالمنوفية لقيامهم بالنصب على المواطنين

ضبط 4 أشخاص بالمنوفية لقيامهم بالنصب على المواطنين

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ضبط 4 أشخاص بالمنوفية لقيامهم بالنصب على المواطنين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط 4 أشخاص بالمنوفية لقيامهم بالنصب على المواطنين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 4 أشخاص بالمنوفية لقيامهم بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب على المواطنين.

فقد تبلغ لمركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية من ( مالك مطعم – مقيم بالقاهرة ) أنه حال حضوره لمدينة السادات لشراء قطعة أرض وبحوزته مبلغ (4 مليون و340 ألف جنيه) وتقابله مع (3 أشخاص يدعون ملكيتهم لتلك الأرض) بأحد المنازل بدائرة المركز قاموا بوضع المبلغ داخل جوال وأوهموه بالتوجه لأحد الأشخاص لحصر المبلغ وإحضار العقد لإتمام عملية البيع وقاموا بالإستيلاء عليه.
 وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيام المجنى عليه بالإتفاق مع (4 أشخاص “لإثنين منهم معلومات جنائية”) على إستبدال المبلغ المالى المشار إليه بمبلغ مالى “عملات أجنبية” خارج نطاق السوق المصرفى وحال حضوره وبحوزته المبلغ قام المتهمين بالنصب عليه والإستيلاء على المبلغ المالى.
 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأضافوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص فـى النصب على المواطنين بذات الأسلوب، وأرشدوا عن (2 مليون و840 ألف جنيه، مبلغ مالى “عملات أجنبية”، دراجة نارية دون لوحات معدنية ) وقرروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة