صدمة للجماهير.. موهبة برشلونة معروضة للبيع في الميركاتو الصيفي

صدمة للجماهير.. موهبة برشلونة معروضة للبيع في الميركاتو الصيفي
صدمة للجماهير.. موهبة برشلونة معروضة للبيع في الميركاتو الصيفي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول صدمة للجماهير.. موهبة برشلونة معروضة للبيع في الميركاتو الصيفي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صدمة للجماهير.. موهبة برشلونة معروضة للبيع في الميركاتو الصيفي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن برشلونة الإسباني ليس لديه مانع من بيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالبلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفجرت تقارير إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة برشلونة في بيع بيدري نجم خط وسط الفريق الكتالوني، حال وصول عرض مغري لضم اللاعب الفذ في الميركاتو الصيفي.

وقالت التقارير، بأن خوان لابورتا يريد إجراء أكثر من عملية بيع كبيرة خلال الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل توفير السيولة المادية لإبرام صفقات جديدة والخروج من الأزمة الإقتصادية التي يُعاني منها البرسا.

يذكر أن التقارير الصحيفة أشارت إلى أن أراوخو ورافينيا وكوندي وفرينكي دي يونج وليفاندوفسكي وفيتور روكي مدرجون على قائمة المعروضين للبيع في الميركاتو الصيفي.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة