صدمة كبرى لكارلو أنشيلوتي.. نجم ريال مدريد يغيب عن التدريبات للإصابة

صدمة كبرى لكارلو أنشيلوتي.. نجم ريال مدريد يغيب عن التدريبات للإصابة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول صدمة كبرى لكارلو أنشيلوتي.. نجم ريال مدريد يغيب عن التدريبات للإصابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صدمة كبرى لكارلو أنشيلوتي.. نجم ريال مدريد يغيب عن التدريبات للإصابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت تدريبات ريال مدريد غياب لاعبه البرازيلي رودريجو جوس، والذي قد تعرض لضربة منعته من إجراء التدريبات الأخيرة قبل مواجهة ريال مايوركا.

ويواجه ريال مدريد نظيره ريال مايوركا في إطار مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن نجم ريال مدريد تعرض لضربة وامتنع عن المشاركة في تدريبات الفريق، لكنها من الممكن ألا تمنعه عن اللعب أمام ريال مايوركا في الليجا.

وأضافت “كارلو أنشيلوتي سيحاول عدم الدفع باللاعب غدًا وذلك خوفًا عليه من التعرض للإجهاد، وذلك من أجل تجهيزه لمباراة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الميرنجي قد تعادل إيجابيًا 3-3 مع مانشستر سيتي بمباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة