صدمة في مانشستر سيتي بسبب إيدرسون

صدمة في مانشستر سيتي بسبب إيدرسون

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صدمة في مانشستر سيتي بسبب إيدرسون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صدمة في مانشستر سيتي بسبب إيدرسون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مانشستر سيتي ( العاصفة نيوز)

تلقى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا صدمة قوية بسبب الحارس البرازيلي إيدرسون موراييش، حامي عرين الفريق الأساسي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الإثنين، أن إيدرسون سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع بسبب الإصابة.

وتعرض إيدرسون للإصابة بعدما شارك في مباراة فريقه ضد ليفربول في ملعب أنفيلد رود، والتي عرفت تسببه في ركلة جزاء، في لقاء انتهى على وقع التعادل بهدف لكل فريق، برسم مباريات الدوري لانجليزي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن تواجد إيدرسون في تشكيلة جوارديولا لمواجهة أرسنال الحاسمة في البريميرليج، محل شك كبير.

وفي ضوء المعلومات الحالية، من المتوقع أن يغيب إيدرسون عن السيتي في مباريات نيوكاسل بالكأس، أرسنال، أستون فيلا، وكريستال بالاس بالبريميرليج، بجانب مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، والتي لم يعرف منافس السيتي فيها حتى الآن.

إيدرسون، الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، شارك في 36 مباراة مع فريق ملعب الاتحاد في الموسم الجاري بكل المسابقات، منها 27 ظهور بالدوري المحلي، و6 مباريات بدوري الأبطال، ومباراتي كأس العالم للأندية، ومباراة كأس السوبر الأوروبي بإجمالي دقائق بلغ 3124 دقيقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة