صاحب رسالة “بلغ يا سليمان” الشهيرة يخرج عن صمته ويدلي بتصريح مهم

صاحب رسالة “بلغ يا سليمان” الشهيرة يخرج عن صمته ويدلي بتصريح مهم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صاحب رسالة “بلغ يا سليمان” الشهيرة يخرج عن صمته ويدلي بتصريح مهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صاحب رسالة “بلغ يا سليمان” الشهيرة يخرج عن صمته ويدلي بتصريح مهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدلى القيادي في المقاومة الجنوبية المستشار أحمد سريب الدياني بتصريح مهم في ذكرى تحرير العاصمة المؤقتة عدن من مليشيات الحوثي.

وقال الدياني في تصريح له : في ذكرى تحرير مدينة عدن الباسلة، التاسعة الذي صادف السابع من ابريل ، ذلك النصر العظيم الذي شارك فيه ابناء ونساء عدن وكل سكان العاصمة الذين قدموا التضحيات والشهداء في ملحمة من أعظم ملاحم حروب التحرير التي خلدها وسيخلدها التاريخ إلى الأبد.

وأضاف الدياني: في هذه الذكرى المجيدة التي كان لنا فيها نصيب المشاركة فيها ، تلقيت العديد من الرسائل والاتصالات التي تذكر ذلك اليوم الذي لايمكن ان ينسى حين كان الهم الأكبر للناس والمقاومة الوطنية الجنوبية الباسلة مواجهة العدوان الحوثي العفاشي والحاق الهزيمة به مهما عظمت التضحيات وغلاء الثمن .

وتابع الدياني: وكان للكلمة الصادقة فعلها كما كان للرصاص فعله ، لهذا سرت كلماتنا في اوساط الناس والمدافعين عن مدينتهم والهبت فيهم الحماس ، فلم يبق في نفوسهم ياس ولاقنوط ، بل اندفعوا صوب القتال غير مبالين بالموت .

وأرف: اسعدني ان هناك من لايزال يذكر مساهمتنا المتواضعة في صنع ذلك اليوم وتلك الملحمة العظيمة ، الذي شارك في صنعه ابناء عدن والعاصمة رجالا ونساءً، وفي عمق النار صنعوا نصرا يستحق الخلود .

وأستطرد بالقول: اريد لرسالتي هذه ان تكون بمثابة الشكر والامتنان لكل الذين تواصلوا معي مهنيئن بذلك النصرالعظيم ، واخص بالذكر البرفيسور عبدالناصر الوالي ، والعزيز احمد عمر بن فريد ، والأخوة الأعزاء الذين كتبوا عن في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعًا وكانت لكتاباتهم صدى كبير في نفوس الناس .

واختتم قائلاً: في حين غاب البعض ممن كنت اعتبرهم قريبين عن المناسبة والتمس لهم العذر فربما شغلتهم هموم الحياة عن تذكر مناسبة كهذه لاتنسى مازلت إلى اليوم ، بالرغم من كل الخسارات التي لحقت بي ، وبغيري ، اعتبر مساهمتي المتواضعة في صنع نصر السابع من ابريل اجمل مكاسبي في الحياة ، وأكثرها سعادة لي .

ويعتبر أحمد الدياني أحد القادة الأوائل لتحرير العاصمة المؤقتة عدن من مليشيات الحوثي وصاحب رسالة ياسليمان مرر مرر الرسالة الشهيرة التي يتداولها الجميع في كل ذكرى.

ومؤخرًا أكد مقربون من الدياني أن الرجل
كُرّم من قبل وزارة الداخلية بقطع مرتبه الذي يتحصل عليه كل نهاية شهر كمستشار في الوزارة.

وطالب ناشطون وإعلاميون وقيادات الرئيس العليمي بإنصاف المستشار الدياني أحد أصوات المقاومة الجنوبية الباسلة وتكريمه بما يليق بمكانته.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة