شقيق يقتل شقيقته بسبب قيادة سيارة !

شقيق يقتل شقيقته بسبب قيادة سيارة !

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شقيق يقتل شقيقته بسبب قيادة سيارة ! والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شقيق يقتل شقيقته بسبب قيادة سيارة !، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثارت حادثة مقتل مرأة في منطقة نجران بالسعودية الجدل مؤخراً بعد قيام شاب في الثامنة عشر من عمره بإطلاق 8 رصاصات على أخته وقتلها دون رحمة .

وفي التفاصيل فإن سلمى “المغدورة” وبعد سجن زوجها لمدة عشر سنوات ووفاة والدها ، قررت العمل من أجل إعالة أبنائها لكونها المسؤول الأول والمباشر عنهم في ظل سجن والدهم .

سلمى البالغة من العمر 42 وبحسب تغريدات على مواقع التواصل قامت بشراء سيارة في ظل ممانعة أخيها الأصغر لهذا القرار ، وبعد صد ورد قام الأخ الأصغر بقتل اخته مطلقاً عليها 8 رصاصات أمام أطفالها وهي تتجهز للذهاب إلى العمل .

نشطاء مواقع التواصل تداولوا أيضاً تسجيلاً صوتياً لرجل من أهالي المنطقة التي قتلت فيها سلمى يحرض على قتل النساء الذين يقررون العمل وترك منازلهم ، الأمر الذي أثار التساؤلات حول الأشخاص الذين يدعمون تصرف شقيقها الإجرامي بحجج واهية واهنة لا أساس لها من الموروث الشعبي أو الدين الحنيف .

المصدر: سرايا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة