ريهام سعيد تكشف عن سبب عودها لتقديم برنامج صبايا الشمس بعد 6 ساعات من الانسحاب

ريهام سعيد تكشف عن سبب عودها لتقديم برنامج صبايا الشمس بعد 6 ساعات من الانسحاب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ريهام سعيد تكشف عن سبب عودها لتقديم برنامج صبايا الشمس بعد 6 ساعات من الانسحاب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريهام سعيد تكشف عن سبب عودها لتقديم برنامج صبايا الشمس بعد 6 ساعات من الانسحاب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد مرور 6 ساعات ريهام سعيد تعلن عودها لتقديم صبايا الشمس

ريهام سعيد تكشف عن سبب تراجعها عن الانسحاب والعودة لتقديم برنامج صبايا الشمس بعد 6 ساعات من قرارها

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن سبب تراجعها عن الانسحاب بعد مرور 6 ساعات فقط من أعلنها عن القرار،حيث كانت قد أعلنت عن انسحابها من العمل في قناة الشمس يوم أمس الأربعاء.

وكانت قد كتبت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك: “أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا.. وبتمنى التوفيق للجميع”

وكانت ريهام سعيد قد أعلنت عن الانسحاب من العمل بسبب احتاج ابنها إلى الرعاية خلال الفترة الحالية

أقرأ أيضًا.. 23 عامًا من العطاء المستمر.. “الفجر الفني” يحتفل بعيد ميلاد الإعلامية الأكثر جماهيرية في الوطن العربي “ريهام سعيد”

 

أقرأ أيضًا.. ريهام سعيد تُشيد بجعفر العمدة وتوجه رسالة للمخرج محمد سامي: “شكرا على المتعة”

 

التراجع عن الانسحاب

ريهام سعيد تكشف عن سبب تراجعها عن الانسحاب والعودة لتقديم برنامج صبايا الشمس بعد 6 ساعات من قرارها

وتراجعت ريهام سعيد عن انسحابها من العمل بقناة الشمس بعد اعتذارها عن العمل بها، ووداع العاملين بالبرنامج بعد 6 ساعات.

وأوضحت ريهام سعيد إلى أنها أجبرت على العودة والتراجع عن قرار مغادرة القناة من قبل القائمين على البرنامج وإدارة القناة، من أجل الحفاظا على ما حققه برنامج صبايا الشمس من نجاح خلال الفترة الأخيرة.

برنامج صبايا الشمس

وتقدم  الإعلامية ريهام سعيد، برنامج “صبايا الشمس” على قناة الشمس، حيث يعد برنامج صبابا الشمس عودة قوية للإعلامية ريهام سعيد حيث يتعدد محتوى البرنامج ويعد إمتدادا لبرامجها الإجتماعية، ويعرض على شاشة قناة الشمس، 3 حلقات أسبوعيا في تمام الساعة الـ9 مساءً أيام السبت والأحد والاثنين.

الأعمال الحالية

ريهام سعيد تكشف عن سبب تراجعها عن الانسحاب والعودة لتقديم برنامج صبايا الشمس بعد 6 ساعات من قرارها

وفي الوقت الحالي تشارك الإعلامية ريهام سعيد في عملين حيث يعرض لها مسلسين تشارك فى بطولتهما على قناتى أبو ظبى والسعودية، ويحمل المسلسل الأول اسم “عودة البارون” مع حسين فهمى وخالد سليم وعدد من نجوم وفنانين لبنان والأردن، وهذا المسلسل من إخراج سامر خضر.

أقرأ أيضًا.. ريهام سعيد تعلن عودة برنامجها “صبايا الشمس” بعد إجازة العيد

 

أقرأ أيضًا.. ريهام سعيد تنفي خطوبة حورية فرغلي على الإعلامي نزار الفارس

 

وأما المسلسل الثاني فيحمل اسم “بعد النهاية” مع نرمين الفقى وهالة فاخر وأحمد سعيد عبد الغنى، والعمل من إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وكان من أبرز الأعمال التي شاركت فيها مسلسل ابن حلال مع الفنان محمد رمضان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة