الفن – ريهام عبد الحكيم تحيي حفلا غنائيا في الأوبرا.. غدا – البوكس نيوز

الفن – ريهام عبد الحكيم تحيي حفلا غنائيا في الأوبرا.. غدا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ريهام عبد الحكيم تحيي حفلا غنائيا في الأوبرا.. غدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريهام عبد الحكيم تحيي حفلا غنائيا في الأوبرا.. غدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – ريهام عبد الحكيم تحيي حفلا غنائيا في الأوبرا.. غدا – البوكس نيوز


تحيي المطربة ريهام عبد الحكيم حفلا غنائيا على خشبة المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية غداً الأحد، حيث تفتتح فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية موسمها الفنى الجديد  بحفل يقام تحت عنوان انغام خالدة ويقودة المايسترو أحمد عامر.


يتضمن البرنامج مجموعة من المؤلفات الخالدة لكبار نجوم زمن الفن الجميل يؤديها المطربون محمد حسن ، صابرين النجيلى وأحمد عبد الكريم.


وكانت قد قالت ريهام عبد الحكيم، خلال برنامج أنغامى، المذاع على قناة دي إم سى أثناء إستضافتها : والدتى سمعتنى وأنا أغني وفوجئت بى في حفلة مدرسة والمدرسة تدعوها لحضور الحفلة وسماع صوتى ولم تكن تعرف أنى أقدم حفل المدرسة وفوجئت بصوتى المتميز”.


وتابعت ريهام عبد الحكيم :”المايسترو سليم سحاب أعلن في دار الأوبرا عن بداية كورال أطفال فوالدتى أخذتى وذهبت للمايسترو سليم سحاب، وامتحنت مع المايسترو سليم سحاب من خلال أغنية لأنغام وكان عمرى 7 سنوات وكان سعيد للغاية صوتى”.


وقالت ريهام عبد الحكيم، إن المايسترو سليم سحاب له فضل كبيرعلي وهو والدى الروحى، وقدمنى على المسرح من خلال حفلات الأوبرا .


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة