“رقصة” مدرب الهلال بعد الفوز على اتحاد جدة تثير تفاعلاً

“رقصة” مدرب الهلال بعد الفوز على اتحاد جدة تثير تفاعلاً

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “رقصة” مدرب الهلال بعد الفوز على اتحاد جدة تثير تفاعلاً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “رقصة” مدرب الهلال بعد الفوز على اتحاد جدة تثير تفاعلاً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثارت رقصة جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، بعد الفوز على نادي اتحاد جدة بهدفين لواحد، الثلاثاء، ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك السعودي، تفاعلاً على منصة “إكس” (تويتر سابقاً

وأظهرت لقطات مصورة جيسوس وهو يرقص فرحاً بعد تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية، تحت أنظار مشجعي فريق “الأزرق الهلالي”، الذين كانوا حاضرين في المدرجات.

وسيواجه نادي الهلال في المشهد الختامي من المسابقة الفائز من مواجهة نادي النصر ونظيره الخليج.

وقال جورجي جيسوس في مؤتمر صحفي، بعد المباراة: “نهنئ اللاعبين، كان انتصاراً مميزاً، لعبنا قرابة 60 دقيقة بنقص عددي، الفريق بعد طرد فقد توازنه بعض الشيء، لكن بعد ذلك استطاع الفريق أن يفرض شخصيته، كان المنافس في حالة جيدة لكن عرفنا كيفية التعامل مع مثل هذه اللحظات الصعبة”.

وأضاف: “كنا نؤمن بحظوظنا، وبالفعل تأهلنا للنهائي، هذه البطولة نحن قريبون جداً للفوز بها، نريد أن نقدم موسماً استثنائياً، وسنفعل كلّ ما بوسعنا”.

المصدر :بالعربيةCNN

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة