رسوم دخول المناطق الأثرية لا يساوي قيمتها ولا بد من زيادة أسعارها(فيديو)

رسوم دخول المناطق الأثرية لا يساوي قيمتها ولا بد من زيادة أسعارها(فيديو)

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول رسوم دخول المناطق الأثرية لا يساوي قيمتها ولا بد من زيادة أسعارها(فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسوم دخول المناطق الأثرية لا يساوي قيمتها ولا بد من زيادة أسعارها(فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار الأسبق وعالم المصريات، إن رسوم دخول المناطق الأثرية المصرية لا يساوي قيمة هذه الحضارة العريقة، متمنيا زيادة أسعار الرسوم من أجل الحفاظ عليها من خلال استخدام العوائد في تطويرها.

سيوة جنة 

وأَضاف “حواس” خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد” أنه يصف سيوة بالجنة، موضحا أن مصر لديها آثار عريقة ورائعة في كل أنواع الآثار الإسلامية والقبطية والفرعونية وغيرها.

وأشار إلى أن زيادة عدد السياح عما عليه الآن سيكون هناك مشكلة؛ لأن الطيران والفنادق غير كافية، مؤكدا أنه يجب إرسال رسائل للخارج بأن مصر أمان.

تطوير سانت كاترين 

ولفت إلى أن الأحداث في إسرائيل وحربها على غزة وما يدور في دول الجوار مثل السودان يؤثر على توافد السياح لمصر؛ لأنهم لا يعلمون الخريطة المصرية.

وتوقع زاهي حواس، أن تستقبل سيناء أعداد أكبر من السياحة المسيحية واليهودية بعد تطوير مدينة سانت كاترين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة