راديو إنرجي يتعاقد مع عمر طاهر لتقديم برنامج ضمن خريطة رمضان ٢٠٢٤

راديو إنرجي يتعاقد مع عمر طاهر لتقديم برنامج ضمن خريطة رمضان ٢٠٢٤

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول راديو إنرجي يتعاقد مع عمر طاهر لتقديم برنامج ضمن خريطة رمضان ٢٠٢٤ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول راديو إنرجي يتعاقد مع عمر طاهر لتقديم برنامج ضمن خريطة رمضان ٢٠٢٤، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت محطة راديو إنرجي ٩٢.١ التعاقد مع الكاتب عمر طاهر لتقديم برنامج جديد ضمن الخريطة الرمضانية لعام ٢٠٢٤.

 

ونشر حساب راديو إنرجي عبر فيسبوك صور توثق التعاقد مع الكاتب عمر طاهر بحضور عايدة سعودي مديرة المحطة.

 

وعبرت عايدة سعودي في تصريحات لها عن سعادتها وترحيب أسرة راديو إنرجي بالتعاقد مع الكاتب عمر طاهر، موضحة أن البرنامج فكرته ستكون مفاجأة وشيقة للمستمعين.

تصريحات عمر طاهر 

وفي سياق آخر، حل الكاتب عمر طاهر، ضيفًا على محطة راديو إنرجي ٩٢.١ مع عايدة سعودي في برنامج مكلمخانة، في وقت سابق،  وتحدث عن أول أغنية كتبها في مشواره وهي “حبيبي الأولاني”.

كواليس كتابة أغنية “ حبيبي الأولاني”

وكشف عمر طاهر كواليس كتابة أغنية ” حبيبي الأولاني” قائلًا:” كانت أول غنوة كتبتها في حياتي كان بقالي ٧ سنين بكتب ومحدش بيشتري مني 
وقررت إني هقفل الموضوع ده”.

واستطرد عمر طاهر قائلًا:” قعدت مع ناس صحابي بالصدفة وجه رامي صبري وقال معايا لحن وعاوز حد يكتب له أغنية.. وقعدت كتبتها في ٥ دقايق”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة