رئيس الوزراء: #عاصفة_الحزم جسدت مفهوم الأمن القومي العربي

رئيس الوزراء: #عاصفة_الحزم جسدت مفهوم الأمن القومي العربي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس الوزراء: #عاصفة_الحزم جسدت مفهوم الأمن القومي العربي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الوزراء: #عاصفة_الحزم جسدت مفهوم الأمن القومي العربي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك على موقع “إكس”: نثمن باعتزاز بالغ الموقف الشجاع والأصيل لأشقائنا في السعودية والإمارات ودول تحالف دعم الشرعية الذين لبوا نداء الواجب العروبي تجاه ‎#اليمن في معركة ‎#عاصفة_الحزم; المصيرية التي جسدت مفهوم الأمن القومي العربي.

;وتابع قائلاً: كما نقدر عالياً ما يبديه شركاءنا من التزام ثابت في العمل معنا على تحقيق تطلعات شعبنا اليمني في الامن والسلام; والاستقرار عبر استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب كمصلحة وطنية وإقليمية ودولية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة