رئيس الجمعية الوطنية يستقبل في العاصمة عدن المعزّين بوفاة المناضل محسن بن فريد

رئيس الجمعية الوطنية يستقبل في العاصمة عدن المعزّين بوفاة المناضل محسن بن فريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رئيس الجمعية الوطنية يستقبل في العاصمة عدن المعزّين بوفاة المناضل محسن بن فريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الجمعية الوطنية يستقبل في العاصمة عدن المعزّين بوفاة المناضل محسن بن فريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

استقبل علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية، الرئيس المفوّض لحزب رابطة الجنوب العربي الحر، اليوم الثلاثاء، قيادات الحزب في عدن، من المعزّين في وفاة المناضل محسن محمد أبوبكر بن فريد، أمين العام “الرابطة”.

وتوفي المناضل الوطني الكبير يوم السبت الماضي في العاصمة المصرية القاهرة بعد معاناة مع المرض.

وأعرب الكثيري عن حزنه لوفاة الفقيد، مؤكدا أن رحيله خسارة فادحة لرموز الوطن الأوفياء الصادقين، ودهاة السياسة والنضال الجنوبي، بعد مسيرة حياة نضالية وسياسية مشرفة.

وقال إن الفقيد كان مثالاً للنزاهة والتضحية وتجلّت للجميع مواقفه السياسية وقناعاته الوطنية والتزاماته العروبية والإنسانية.

شارك في العزاء، أسرة الفقيد وذويه، وقيادات وأعضاء حزب الرابطة، وعدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ورؤساء الهيئات المساعدة وعدد من الوزراء والقيادات المدنية والعسكرية رؤساء لجان وأعضاء الجمعية الوطنية، وقيادات سياسية وأكاديمية، وشخصيات اجتماعية، وجمع غفير من محبي وأصدقاء الفقيد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة