جنسيته مصري ولحظات مرعبة.. صوت الطفل يوسف يكشف جريمة الاحتلال الإسرائيلي

جنسيته مصري ولحظات مرعبة.. صوت الطفل يوسف يكشف جريمة الاحتلال الإسرائيلي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول جنسيته مصري ولحظات مرعبة.. صوت الطفل يوسف يكشف جريمة الاحتلال الإسرائيلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جنسيته مصري ولحظات مرعبة.. صوت الطفل يوسف يكشف جريمة الاحتلال الإسرائيلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت روان حسن، والدة الطفل يوسف الذي اغتاله القصف الإسرائيلي في قطاع غزة، إنه مثل كل الايام كانت تجلس وأولادها حولها   وجلسنا في الصالة نلعب مع بعضنا فجاه كل شيء سار أسودا لا نرى ولا نسمع ولا نشعر بشيء.

لحظة القصف

ووصفت أم الطفل يوسف، القصف، خلال مداخلة لبرنامج “صبايا الشمس”، المذاع عبر فضائية “الشمس”، قائلة، إنه بسبب القصف لم تكن تشعر بأي شيء وبحثت عن أولادها وتنادي عليهم، فوجدت ابنها الأكبر واقفا وطلعت ابنتها وفجأة بحثت عن يوسف فلم تجده واستمروا في البحث عنه  في البيت الذي تحول إلى خراب ودمار جراء القصف.

رحلة البحث عن يوسف

وأضافت أنها نزلت على الفور إلى الشارع، وطلبت من الشباب المتواجدين في الشارع البحث عن ابنها، لافته إلى أنها رأت ابنها من أول لحظة في المستشفى، في كل الأقسام دون جدوى.

في المشرحة

وتابعت: “للأسف وجدنا يوسف في المكان الذي لم يكن أحد يتخيل أن نجده فيه، وجدناه في المشرحة وسط الأموات، وكانوا ينتظرون مجيء أحد للبحث عن طفل مفقود والتعرف عليه”.

رعب الأطفال من القصف

وأشارت إلى أن لديها جوري 11 وأحمد 9 سنوات، يوسف كان 7 سنوات، كانوا يشعرون بالخوف في كل يوم مع القصف بسبب صوته المزعج، وليس حيلتها إلا أن تحاول أن تهدئ من اطفالها.

 

وأوضحت كيف أن أطفال غزة ممنوعين من الرفاهية لأن الناس أغلقت كل شيء وأغلقت كل المحلات بسبب عدم وجود أي شيء سوى الأشياء الأساسية وحتى الأشياء الأساسية لم تعد موجودة بشكل كافي.

إقامة في المستشفى

ونوهت أم يوسف بأن أمها مصرية، وأنها حاصلة على الجنسية المصرية عن أمها، وكذلك ابنها يوسف الراحل كان مصريا، لافتة إلى أنهم يقيمون الآن في مستشفى لأن ابنتها جريحة جراء القصف الإسرائيلي وتعاني مشاكل أخرى، لافته إلى أن شقيقة زوجها وأولادها استشهدوا جراء هذا القصف.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة