عبر البوكس نيوز نت.. الطفل الغزي رمضان أبو جزر يبعث برسالة للعالم | أخبار – البوكس نيوز

عبر البوكس نيوز نت.. الطفل الغزي رمضان أبو جزر يبعث برسالة للعالم | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول عبر البوكس نيوز نت.. الطفل الغزي رمضان أبو جزر يبعث برسالة للعالم | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عبر البوكس نيوز نت.. الطفل الغزي رمضان أبو جزر يبعث برسالة للعالم | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

“حسوا فينا احنا أطفال ومش من حقنا هيك نعيش”.. بهذه العبارات وجّه الطفل الغزي رمضان أبو جزر رسالته للعالم عبر البوكس نيوز نت، مطالبا بتحرك الضمائر ووقف “حرب الإبادة” التي تشنها إسرائيل على أهالي غزة منذ أكثر من 110 أيام ومعاناة الأطفال في القطاع بسبب العداون الإسرائيلي.

وتحدث رمضان عن حياته كيف كانت قبل الحرب، وكيف أصبحت بعد أن تشرد هو وعائلته -كأغلب سكان قطاع غزة- من بيوتهم، قائلا “قبل الحرب كنا نروح على المدرسة نتعلم واليوم مدرستي قصفها الاحتلال”، وأضاف “كنا نفرح لنزول المطر، والآن صرنا نخاف من حبات المطر لأنها تسبب الضرر لنا”.

وعُرف الطفل رمضان أبو جزر بنشره مقاطع فيديو تحمل رسائل مطمئنة للعالم رغم الحرب المستمرة على غزة، باعثا الأمل في نفوس متابعين له من جميع أنحاء العالم، خاصة الأطفال منهم.

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة على قطاع غزة، خلّفت حتى أمس الأربعاء أكثر من 25 ألفا و700 شهيد، و63 ألفا و740 مصابا معظمهم أطفال ونساء، وفق السلطات الفلسطينية، وتسببت في دمار هائل وكارثة إنسانية غير مسبوقة، حسب الأمم المتحدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة