جمعية الحاجة قدرية تكريم الفائزين في المسابقات الرمضانية في صبر والبلاعس بالشعيب

جمعية الحاجة قدرية تكريم الفائزين في المسابقات الرمضانية في صبر والبلاعس بالشعيب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جمعية الحاجة قدرية تكريم الفائزين في المسابقات الرمضانية في صبر والبلاعس بالشعيب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جمعية الحاجة قدرية تكريم الفائزين في المسابقات الرمضانية في صبر والبلاعس بالشعيب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كرمت جمعية الحاجة قدرية، الخيرية، الاجتماعية، التنموية، اليوم، الفائزين في المسابقات الثقافية والدينية الرمضانية والتي اقيمت خلال ايام الشهر الكريم في قرى صبر والبلاعس بمديرية الشعيب.

وخلال حفل التكريم الذي حضره عدد من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية والشباب المشاركين في المسابقات تم تكريم الفائزين بالعديد من الجوائز القيمة وتكريم لجنة المسابقات الذين بذلوا جهود طيبة طوال ايام الشهر الكريم.

وعبر عدد من المشاركين والفائزين عن جزيل شكرهم وتقديرهم لجمعية الحاجة قدرية وكافة القائمين عليها نظير دعمها السخي واهتمامها المستمر بهكذا انشطة علمية وثقافية ودينية.

التي هدفت من خلال هذا الدعم الى تعزيز قيم العلم والمعرفة بين اوساط الشباب واحياء ايام الشهر الكريم بما يعود بالخير والفائدة على الجميع، وتبنيها بدعم الانشطة الثقافية منذ عدة سنوات متمنين للجمعية وإدارتها كل التوفيق والسداد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة