اختتام برنامج المسابقات الرمضانية في قرية ثوان بالشعيب

اختتام برنامج المسابقات الرمضانية في قرية ثوان بالشعيب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اختتام برنامج المسابقات الرمضانية في قرية ثوان بالشعيب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختتام برنامج المسابقات الرمضانية في قرية ثوان بالشعيب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اختتمت لجنة المسابقات الرمضانية، اليوم، برنامج المسابقات الرمضانية، بتكريم طلبة القرءان الكريم وتوزيع كسوة العيد على الاطفال المشاركين في المسابقات الرمضانية بمجلس القائد ابو ماجد الحكم بقرية ثوان بمديرية الشعيب.

وشهدت الإمسية الختامية تكريم الطلاب المتقنين لقراءة القران الكريم من الحلقات التي أقُيمت خلال شهر رمضان الكريم بدعم من رجل الخير والعطاء صالح مصلح الجبري.

وشملت الإمسية الذي قدمها الأستاذ عبدالحكيم الجوبعي، عدد من الفقرات الثقافية المتنوعة مابين تكريم حفاظ القرءان الكريم وتوزيع الجوائز للأطفال بحيث حظي الحضور بجوائز قيمة نالت رضى وإعجاب الجميع.

حيث إن الإمسية نُضمت كإستئناف وختام لمسابقة الأطفال الرمضانية التي تاتي ضمن إطار الفعاليات والمسابقات السنوية للأطفال في الشهر الكريم.

شاكرين جهود كل رجال الخير في الداخل والخارج على دعمهم السخي لإقامة هذه الفعاليات والامسيات الخيرية لصنع الفرق في حياة الأطفال والتي خلقت الفرحة في مابينهم فشكراً لمن كان جزءاً من هذه الفرحة في قلوب أطفال المستقبل.

# لجنة المسابقات الرمضانية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة