توقف الخدمات الطبية شمال غزة حكم بالإعدام على 700 ألف مواطن

توقف الخدمات الطبية شمال غزة حكم بالإعدام على 700 ألف مواطن

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول توقف الخدمات الطبية شمال غزة حكم بالإعدام على 700 ألف مواطن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توقف الخدمات الطبية شمال غزة حكم بالإعدام على 700 ألف مواطن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أنّ توقف الخدمات الطبية شمال غزة هو حكم بالإعدام على 700 ألف مواطن، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة “القاهرة الإخبارية”.
 

شهداء المساعدات الإنسانية في غزة

وصف الوزير الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير الجنود الإسرائيليين الذي أطلقوا النار على مدنيين في غزة اجتمعوا في محاولة للحصول على مساعدات إنسانية، بـ “الأبطال” ودعا لوقف المساعدات.
وقال بن غفير في تغريدة على حسابه في منصة “إكس”: “يجب تقديم الدعم الكامل لمقاتلينا الأبطال العاملين في غزة، الذين تصرفوا بشكل ممتاز ضد غوغاء الغزيين الذين حاولوا إيذاءهم”.

وأضاف: “لقد ثبت اليوم أن نقل المساعدات الإنسانية إلى غزة ليس مجرد جنون في حين أن المختطفين لدينا محتجزون في القطاع في ظروف دون المستوى المطلوب، ولكنه يعرض جنود جيش الدفاع الإسرائيلي للخطر أيضا”.

وشدد الوزير المتطرف على أن “هذا سبب واضح آخر لماذا يجب علينا التوقف عن نقل هذه المساعدات، التي هي في الواقع بمثابة إيذاء لجنود جيش الدفاع الإسرائيلي وأكسجين لحماس”.

وأسفر استهداف إسرائيلي لمجموعة من المواطنين الفلسطينيين اليوم الخميس، أثناء انتظارهم وصول شاحنات تحمل المساعدات الإنسانية في دوار النابلسي قرب شارع الرشيد شمال غرب قطاع غزة، عن مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة ما يزيد عن 1000 آخرين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة