توضيح هام بشأن سفر أصحاب تأشيرات الزيارة والتأشيرات التجارية إلى مطار جــــدة خلال موسم الحج

توضيح هام بشأن سفر أصحاب تأشيرات الزيارة والتأشيرات التجارية إلى مطار جــــدة خلال موسم الحج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول توضيح هام بشأن سفر أصحاب تأشيرات الزيارة والتأشيرات التجارية إلى مطار جــــدة خلال موسم الحج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توضيح هام بشأن سفر أصحاب تأشيرات الزيارة والتأشيرات التجارية إلى مطار جــــدة خلال موسم الحج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصدرت شركة طيران الخطوط الجوية اليمنية  توضيحاً هاما لوكلائها بشأن سفر أصحاب تأشيرات الزيارة والتأشيرات التجارية إلى مطار جــــدة خلال موسم الحج هذا العام  1445هـ

 

نسخة  من توضيح طيران اليمنية حيث جاء كالتالي

 

IMG 20240429 WA0021 1 - توضيح هام بشأن سفر أصحاب تأشيرات الزيارة والتأشيرات التجارية إلى مطار جــــدة خلال موسم الحج

 

الأخوة وكلاء الـــ B2B

 

وكلائنا الاعزاء                                   المحترمون

 

الموضوع : تاشيرات الزيارة والزيارة التجاريه خلال موسم الحج1445 هـ

 

 

 

بالاشارة الى الموضوع اعلاه ،،، وبحسب الايميل الوارد من منطقة جدة بخصوص  تعليمات نقل حجاج الجو للعام 1445هـ وبالتالي فقد اصبح سفر اصحاب تأشيرات الزيارة والتاشيرات التجارية  بلا قيود الى مطار جــــدة خلال موسم الحج هذا العام  1445هـ والقيود اصبحت فقط على اصحاب تأشيرات العمرة .

 

 

 

ملاحظه : لايتم الحجز لحاملي تأشيرة الحج عبر الحجوزات المتوفره عبر نظام الــB2B  وانما عبر لجنة الحج وبدرجة مختلفه عن المتوفر في النظام.

 

 

 

متمنيين لكم التوفيق في أعمالكم ،،

 

لخطوط الجوية اليمنية

 

 

 

ادارة شئون الوكلاء

 

28 42024

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة