تواصل حملة التوعوية حول آلية الوصول إلى مراكز الإحالة في مديريات العاصمة عدن

تواصل حملة التوعوية حول آلية الوصول إلى مراكز الإحالة في مديريات العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تواصل حملة التوعوية حول آلية الوصول إلى مراكز الإحالة في مديريات العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تواصل حملة التوعوية حول آلية الوصول إلى مراكز الإحالة في مديريات العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن /علي خميس

واصل الفريق المحلي لمجموعة عمل المحافظة لتنفيذ الخطة الوطنية لاجندة المرأة والسلام والأمن حملة التوعوية حول آلية الوصول إلى مراكز الإحالة والخدمات التي يقدمونها (حملة الإبلاغ) برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والسلطة المحلية بمحافظة عدن وتنسيق مؤسسة (sos) للتنمية بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي( UNDP).

 

 

حيث استهدفت الحملة التي ينفذها أفراد شرطة حماية الأسرة (الشرطة النسائية) بمشاركة مدراء تنمية المرأة بالمديريات ” فريق التقييم”، اليوم، العاملات والرواد من المواطنين للمجمعات والمراكز الصحية في مديريات المعلا، والتواهي، والمنصورة، والشيخ عثمان، ودار سعد.

 

وأشارت مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة بالعاصمة عدن نائب رئيس الفريق، اشتياق محمد سعد، إلى أهمية الحملة في توعية الفرد بالمشكلات و دور الأسرة الفعال في تعزيز الوعي المجتمعي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة