تدشين حملة توعوية حول آليه الوصول لخدمات الإحالة الاجتماعية والنفسية بالعاصمة عدن

تدشين حملة توعوية حول آليه الوصول لخدمات الإحالة الاجتماعية والنفسية بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدشين حملة توعوية حول آليه الوصول لخدمات الإحالة الاجتماعية والنفسية بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدشين حملة توعوية حول آليه الوصول لخدمات الإحالة الاجتماعية والنفسية بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والسلطة المحلية بالعاصمة عدن وبدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP وتنسيق مؤسسة sosللتنمية، دشن الفريق المحلي لمجموعة عمل المحافظة لتنفيذ الخطة الوطنية لأجندة المرأة والسلام والأمن، اليوم بثانوية النهضة، الحلمة التوعوية حول خدمات الإحالة الاجتماعية والنفسية المتوفرة لطلاب وطالبات المدارس الثانوية في العاصمة عدن.

وتستهدف الحملة، الطلاب والطالبات بالمدارس والثانويات والعاملين بالقطاع الصحي من خلال تنفيذ عدة أنشطة متنوعة حول الخدمات الاجتماعية والنفسية المقدمة للفئات المستهدفة والاساليب المثلى للاستفادة من تلك الخدمات.

وفي التدشين، رحبت مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة بعدن نائب رئيس الفريق المحلي لمجموعة عمل المحافظة لتنفيذ الخطة الوطنية لاجندة المرأة والسلام والأمن اشتياق محمد سعد بالحاضرين، ناقلة تحيات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن رئيس الفريق المحلي لمجموعة عمل المحافظة لتنفيذ الخطة الوطنية لاجندة المرأة والسلام والأمن، مشيرة إلى ان الحملة تهدف إلى خلق مجتمع آمن ومتعافي اجتماعياً ونفسياً.

واستعرضت، برنامج الحملة والاهداف المرجوة منها والمتمثلة برفع وعي الافراد بالمشكلات التي يعاني منها المجتمع، منوهة بدور الأسرة الهام، باعتبار الملاذ الاول للفرد في حال تعرض لاي إيذاء خارجي اضافة إلى الدور الملقاة على عاتق شرطة حماية الأسرة في رعاية الفئات الأكثر عرضة لضرر وكيفية الوقاية من جميع أشكال العنف والإيذاء، مؤكداً أن الحملة التوعوية للمحافظة على السلم المجتمعي وتعزيز القيم الدينية والتماسك الاسري في العاصمة عدن.

شارك تدشين الحملة مدير ادارة التمكين في الادارة العامة لتنمية المرأة بالعاصمة الجنوبية عدن عفاف عبدالله، ومدير ثانوية النهضة للبنين مديرية الشيخ عثمان فهد عبدالله.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة