تواصلا لجهود الجمارك في حماية المستهلكين.. جمارك المنطقة الحرة عدن يتلف كمية من الكيك التالف

تواصلا لجهود الجمارك في حماية المستهلكين.. جمارك المنطقة الحرة عدن يتلف كمية من الكيك التالف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تواصلا لجهود الجمارك في حماية المستهلكين.. جمارك المنطقة الحرة عدن يتلف كمية من الكيك التالف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تواصلا لجهود الجمارك في حماية المستهلكين.. جمارك المنطقة الحرة عدن يتلف كمية من الكيك التالف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تطبيقا لقانون الجمارك والقرارات الصادرة ذات العلاقة بعدم السماح للبضائع المنتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي بالمرور.

وبعد قيام موظفو جمرك المنطقة الحرة عدن وموظفو مكتب المواصفات والجودة بفحص إحدى شحنات الكيك الواردة من دولة مصر تم التأكد من عدم صحتها وسلامتها ، وعدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي.

حيث قام جمرك المنطقة الحرة عدن، اليوم السبت، الموافق 30/3/2024، باتلاف شحنة من كيك الكاكاو مغطس بالشوكولاتة التالف ماركة بوندي شوكلاي (bondy chocolay).

وكانت عبارة 4795 كرتون وزن الحبة ٣٥جرام، وذلك بعد التأكد منها وفحصها ورفضها من قبل هيئة المواصفات والمقاييس.

تم اتلاف كمية الكيك بسبب وجود اعفان ظاهرية على بعض عبوات المنتج بالاضافة الى قصور بالتحذيرات (الكمية المستهلكة من مادة السوربيتول ) .

وقد تمت عملية الاتلاف في حرم المنطقة الحرة عدن بحضور ممثلين عن الجمارك وهيئة المواصفات والمقاييس وشرطة المنطقة الحرة عدن والجهات الأمنية الأخرى .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة