الجمارك تضبط (٨٦٤٠٠٠) كبسولة (جنسنج) في جمرك صرفيت

الجمارك تضبط (٨٦٤٠٠٠) كبسولة (جنسنج) في جمرك صرفيت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الجمارك تضبط (٨٦٤٠٠٠) كبسولة (جنسنج) في جمرك صرفيت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجمارك تضبط (٨٦٤٠٠٠) كبسولة (جنسنج) في جمرك صرفيت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

“خاص” خاص:

 

تنفيذا لتوجهات الحكومة في مكافحة التهريب، وبناء على توجيهات معالي وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك ورئيس مصلحة الجمارك الأستاذ عبدالحكيم القباطي بعدم التهاون في إدخال السلع بأمن المواطن وصحته، تمكن موظفو جمرك صرفيت من ضبط ٨٦٤٠٠٠ كبسولة جنسنج مهربة كانت مخفية ضمن بضائع أخرى.

وأكد مدير عام جمرك صرفيت الأستاذ احمد باكريت أن جمرك صرفيت لن يسمح بمرور أي شحنات مخالفة للقانون سواء كانت لاغراض طبية أو غير ذلك، وأن التأهيل والتدريب الذي تقوم به مصلحة الجمارك للموظفين كان له دور كبير في كشف وضبط المهربات عبر الجمارك.

وكانت الهيئة العليا للأدوية حذرت من تناول المستحضر وذلك لأنه غير رسمي ومجهول المصدر ويسوق بادعائات طبية مضللة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة