تنظيمية مؤتمر حضرموت الجامع تعقد اجتماعها الدوري الأول، وتؤكد على العمل المشترك لتحسين الأداء

تنظيمية مؤتمر حضرموت الجامع تعقد اجتماعها الدوري الأول، وتؤكد على العمل المشترك لتحسين الأداء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تنظيمية مؤتمر حضرموت الجامع تعقد اجتماعها الدوري الأول، وتؤكد على العمل المشترك لتحسين الأداء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنظيمية مؤتمر حضرموت الجامع تعقد اجتماعها الدوري الأول، وتؤكد على العمل المشترك لتحسين الأداء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المكلا ( العاصفة نيوز) متابعات

عقدت الدائرة التنظيمية لمؤتمر حضرموت الجامع، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الأول، برئاسة رئيس الدائرة الأستاذ محسن سالم نصير .

وفي مستهل الاجتماع أوضح الأمين العام المساعد لشؤون مديريات الساحل والهضبة الأستاذ وديع أحمد جوبان , أهمية نشاط الدائرة، كعصب رئيس في متابعة سير عمل مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات، وتنفيذ خططها وتقييم أدائها، مشيرًا إلى أن الأمانة العامة ستكون إلى جانب الدائرة التنظيمية في تنفيذ كافة مهامها.

فيما أكد عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع رئيس الدائرة السياسية الأستاذ محمد عبدالله الحامد، أهمية توحيد الجهود، وخلق التكامل بين دوائر الأمانة العامة ومكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات، والعمل المشترك، و بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف وسياسة مؤتمر حضرموت الجامع, القائمة على التوافق .

و ناقش الاجتماع عددًا من القضايا ذات العلاقة بالعمل التنظيمي والإداري، واستعراض خطة الدائرة خلال الفترة القادمة، وتوزيع المهام بين أعضائها .

كما تطرق الاجتماع إلى التصورات الأولية بشأن القيام بنزولات ميدانية على مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات، و تنفيذ لقاء تدريبي موسع بمشاركة إدارات الهيئات التنفيذية ولجانها مع نظرائهم من رؤساء دوائر الأمانة العامة، بهدف تعزيز التنسيق المتواصل، بما يلبي التطلعات المشروعة وتحقيق الرؤية الشاملة والموحدة التي تضمنتها مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع المتوافق عليها من جميع أطياف حضرموت المدنية والقبلية ومكوناتها السياسية، والعمل على رفع وتيرة مستوى الأداء، واستيعاب متطلبات المرحلة واستحقاقها .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة