تعيين سائق قيادي حوثي وكيلًا للعدين بمهمة جني الجبايات

تعيين سائق قيادي حوثي وكيلًا للعدين بمهمة جني الجبايات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعيين سائق قيادي حوثي وكيلًا للعدين بمهمة جني الجبايات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعيين سائق قيادي حوثي وكيلًا للعدين بمهمة جني الجبايات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد أن أصبح الانتماء للسلالة الطائفية شرطًا من شروط الحصول على المناصب القيادية بالوظيفة العامة في مناطق سيطرة عصابات مران وملازم الصريع حسين الحوثي، و شهادة تفوق مؤهلات التعليم العالي، أصدر محافظ إب، المُعيَّن من قبل المليشيات الحوثية عبدالواحد صلاح، قرارًا بتعيين (رشاد يحيى عبده الراشد) وكيلًا لمديرية العدين بمهمة جني الجبايات.

وأفادت مصادر، أن المدعو “الراشد” كان يعمل سائقاً شخصياً للقيادي الحوثي المُعيَّن وكيلًا للمحافظة (حارث المليكي)، في فضيحة جديدة ترتكبها عصابة الحوثي بهدف تدمير الجهاز الإداري، بإحلال موالين لها على حساب مستحقيها أصحاب المؤهلات والكفاءات .

ويأتي القرار الحوثي في إطار العبث بالوظيفة العامة وتقاسم المناصب والنفوذ بين القيادات الحوثية التي حوَّلت المؤسسات والقطاعات العامة في المحافظة إلى “كانتونات” إيرادية لمصالحها الشخصية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة