قرار جمهوري  بتعيين اللواء  قائد عاطف وكيلا لوزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية

قرار جمهوري  بتعيين اللواء  قائد عاطف وكيلا لوزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قرار جمهوري  بتعيين اللواء  قائد عاطف وكيلا لوزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قرار جمهوري  بتعيين اللواء  قائد عاطف وكيلا لوزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصدر رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة  الدكتور رشاد محمد العليمي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ، قرارا جمهوري رقم (73) لعام 2024م ، بتعيين العميد الركن قائد عاطف صالح  وكيلا لوزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية ، وترقيته إلى رتبة لواء.

وقضت المادة الأولى من القرار بتعيين العميد الركن قائد عاطف صالح يحيى وكيلا لوزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية ، وترقيته إلى رتبة لواء ، وقضت المادة الثانية العمل بهذا القرار من تاريخ صدورة وينشر في الجريدة الرسمية والنشرات العسكرية والأمنية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة