تعرف على شخصية محمد سعد بمسرحية علي بابا

تعرف على شخصية محمد سعد بمسرحية علي بابا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول تعرف على شخصية محمد سعد بمسرحية علي بابا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على شخصية محمد سعد بمسرحية علي بابا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رفع النجم محمد سعد مستوى الحماس لجمهوره من خلال إعلان عن أحدث أعماله المسرحية الجديدة، والتي تحمل اسم “علي بابا” وسيتم عرض المسرحية في فعاليات موسم الرياض.
 

استعدادات فريق مسرحية علي بابا

 

ويكثف المخرج محسن رزق جلسات عمل مع محمد سعد؛ لتطوير السيناريو  على أن يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة بدء مرحلة البروفات في القاهرة، وكذلك الانتهاء من ملامح الديكور والملابس، حيث سينتهي فريق العمل من التحضيرات كلها قبل السفر إلى السعودية بوقتٍ كاف.

 

أبطال مسرحية علي بابا 
 

تضم مسرحية علي بابا مجموعة من النجوم أبرزهم  محمد سعد،  سامي مغاوري، دينا محسن، وغيرهم من الفنانين. 

 

تعرف على أحداث مسرحية علي بابا 
 

وتدور أحداث المسرحية في إطار الاثارة والتشويق، حيث يظهر محمد سعد بدور ميكانيكي سيارات أمين، ينتقل إلى عالم وزمن آخر، ويطلق عليه اسم علي مر سيد س  في العالم الجديد، ويواجه مجموعة تحديات تحتم عليه الاختيار بين مبادئه ومصالحه، فهل سيتعاون مع العصابة، أم سيصمد ويرفض خيانة ضميره.
 

آخر أعمال الفنان محمد سعد

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد سعد  مسلسل الحاج إكسلانس.

 

أبطال مسلسل الحاج اكسلانس 
 

ويضم المسلسل مجموعة من الفنانين ابرزهم محمد سعد، شيرين،  أحمد فتحي، جيهان خليل، ويزو، سامي مغاوري، إبرام سمير، وحسن عبد الفتاح،وكريم مغاوري، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج ممدوح شاهين، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة